الأربعاء، ٣٠ ذو القعدة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٢٩ يونيو ٢٠٢٢ ميلادى

«إحسان» تكشف عن إجمالي التبرعات وعدد المستفيدين من المنصة

«إحسان» تكشف عن إجمالي التبرعات وعدد المستفيدين من المنصة

تواصل – فريق التحرير:

كشفت المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان»، أن إجمالي التبرعات التي استقبلتها بلغ أكثر من مليارين و300 مليون ريال؛ مؤكدة أن التبرعات استفاد منها أكثر من 4 ملايين مستفيد.

وأوضحت على حسابها في «تويتر»، أن عمليات التبرع، بلغت أكثر من 32 مليون عملية تبرع، وأن هذا الإنجاز الاستثنائي وغير المسبوق في تاريخ العطاء الخيري في المملكة، يأتي بدعم وتمكين القيادة الرشيدة -حفظها الله- للعمل الخيري.

وأضافت المنصة، أن هذا الإنجاز يعكس مستويات الثقة الكبيرة التي تحظى بها المنصة في أوساط المتبرعين والمانحين، وما أحدثته من نقلة نوعية في تسهيل وصول التبرعات لمُستحقيها في جميع المجالات والفرص التي ترعاها المنصة؛ بأعلى درجات الكفاءة والموثوقية.

وأكدت أن هذا الحجم من التبرعات التي تلقتها، إنما ينطلق من مدى الإقبال المجتمعي على الخير في أوجهه الموثوقة، التي تؤمنها المنصة للمتبرعين والمتبرعات عبر خدماتها وبرامجها النوعية، وفق أعلى درجات الرقابة بمتابعة لجنة إشرافية مكوّنة من 12 جهة حكومية تتحقق من سير عمل المنصة وفق حوكمة قوية ومحكمة أسهمت في رفع مستوى شفافية قطاع العمل الخيري.

وأشارت «إحسان» إلى أن مختلف المجالات الخيرية تستفيد من تبرعات منصة إحسان، منها الصحية والاجتماعية والغذائية والسكنية والتعليمية وغيرها، حيث يُقدم أهالي الخير تبرعاتهم للمجالات المُختارة عبر خطوات سهلة وسريعة وموثوقة.

الصورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *