الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الحج» تؤكد: تسديد الباقة شرط لقبول التسجيل في حملات حجاج الداخل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أكدت وزارة الحج، أن الحجز الأولي في التسجيل، الذي بدأ منذ الجمعة الماضي، لا يعني قبول التسجيل في الحج، ما لم تصل رسالة تأكيد على الجوال بالقبول النهائي.

اضافة اعلان

وأوضحت حسب - «عكاظ»- أن من شروط الحجز تسديد قيمة الباقة خلال الفترة المحددة حتى لا يتم إلغاؤه وأن رقم الجوال الذي يستخدم في الحجز لا يمكن استخدامه لحجز آخر، مؤكدة أن تحقيق رغبات التعجل أو التأخير في مغادرة منى يكون حسب المتاح.

وطالبت بأهمية الالتزام بالمغادرة بحسب ما يقع عليه اختيار الحاج من تعجل أو تأخير، مع عدم السماح للحاج بتكرار الحجز، مشيرة إلى أن تاريخ رحلة العودة يخضع لتوفر رحلات الطيران وما يتم إبلاغ الحاج به من قبل شركة الحج.

وفي وقت سابق، كشفت الوزارة أنه سيتم استخدام القرعة الإلكترونية لاختيار المتقدمين للحج من داخل المملكة، لافتًا إلى أن اختيار المرشحين ليس بأولوية التسجيل وإنَّما سيتم بقرعة إلكترونية بعد التأكد من استيفاء كافة الضوابط.

وكانت «الحج والعمرة»، أعلنت عن فتح التسجيل للحجّاج من داخل المملكة، عبر تطبيق اعتمرنا أو من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، مؤكدة أن السبت القادم سيتم غلق باب التسجيل في المقاعد المخصصة لحجاج الداخل من المواطنين والمقيمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook