السبت، ٣ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٢ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

فوضى السلاح بأمريكا.. طفل يشهر السلاح بوجه عاملة كاشير لتضع له الأموال في حقيبته (فيديو)

فوضى السلاح بأمريكا.. طفل يشهر السلاح بوجه عاملة كاشير لتضع له الأموال في حقيبته (فيديو)
تواصل ـ فريق التحرير:
أصبح من النادر أن يمر يوم في الولايات المتحدة بدون حادثة تخص فوضى السلاح المنتشر بين المواطنين الأمريكيين، لدرجة أن وصل الأمر اليوم أن يشهر صبي عمره 12 مسدسه في وجه عاملة حتى تضع له المال في حقيبته.
وفي فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الصبي وقد خبأ مسدسا في حقيبته، وعندما توجه لفتاة الكاشير، أشهر مسدسه في وجهها طالبا منها أن تضع الأموال في الحقيبة التي تركها لها على المنضدة.
من فورها ساعرت الفتاة وهي مذعورة إلى وضع الأموال التي طلبها في الحقيبة ثم سلمتها له على الفور.
ومؤخرا كان حادث إطلاق النار في مدرسة ابتدائية بولاية تكساس، والذي أسفر عن مقتل 18 طفلا و3 بالغين، هو الأعنف منذ إطلاق النار في ولاية كونيكتيكت عام 2012، عندما أطلق مسلح النار وقتل 26 شخصا، منهم نحو 20 من طلبة الصف الأول، في مدرسة ساندي هوك الابتدائية في مدينة نيوتاون بالولاية.
وتؤكد منظمة “Education Week” المعنية بمتابعة أمور التعليم في الولايات المتحدة، أنه وقع نحو 119 حادث إطلاق نار في المدارس، منذ بدء المنظمة تتبع هذا النوع من الحوادث في أمريكا.
وعلى مستوى السنين كشف تقرير لصحيفة “واشنطن بوست” أن 311 ألف طالب في أمريكا تعرضوا لهجمات باستخدام الأسلحة النارية في مدارسهم منذ مذبحة مدرسة كولومباين العليا في ولاية كولورادو عام 1999.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *