الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشيخ راشد الزهراني: دورة علمية في الصيف ستبث على قناتي المجد والرحمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

أكد مدير عام الأكاديمية الإسلامية المفتوحة الشيخ راشد الزهراني لصحيفة "تواصل" عن إقامة الأكاديمة الإسلامية المفتوحة للدورة العلمية الأولى خلال الصيف القادم ستبث عبر قناتي المجد العلمية وقناة الرحمة .

اضافة اعلان

وقال " نحن الآن بصدد تقديم دورة علمية تشرف عليها الأكاديمية الإسلامية المفتوحة خلال الصيف القادم يشارك فيها عدد من المشايخ وطلبة العلم في المملكة العربية السعودية و جمهورية مصر العربية ستكون مدة الدورة ثلاثة أسابيع فقط وستخصص لها مناهج عبارة عن متون علمية مع استخدام التقنية الحديثة , وستقوم - بمشيئة الله-  قناة الرحمة الفضائية ببث هذه الدورة بجانب قناة المجد العلمية وذلك بعد مذكرة تعاون قمنا بتوقعها مع القناة الأسبوع الماضي . "

 

وقال الزهراني " سيتم بمشيئة الله خلال الفترة القليلة القادمة فتح باب التسجيل عبر موقع الأكاديمية (WWW.Islamacademy.net ) أمام كافة الطلبة .

وأضاف " في نهاية الدورة سيتم اختبار كافة الطلاب المشاركين ومن ثم تقديم شهادات حضور ومشاركة "

وفي ختام حديثه نوه الشيخ الزهراني عن التطور الكبير الذي تشهده  الأكاديمية الإسلامية المفتوحة وقال "بدأنا في الأكاديمية الإسلامية المفتوحة في إضافة مجموعة من البرمجيات الجديدة مثل حلق تحفيظ القرآن الكريم عن طريق الفصول الافتراضية يقوم بالتدريس فيها عدد من الشائخ وطلبة العلم".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook