الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. بدء صرف تعويضات العقارات المُزالة في جدة

جانب من صرف التعويضات للعقارات المزالة في جدة. - - - - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

بدأ اليوم الأحد صرف التعويضات عن العقارات المزالة في جدة، بحسب قناة الإخبارية.

اضافة اعلان

وكانت أمانة محافظة جدة، أطلقت خدمة طلبات تعويض إزالة المناطق العشوائية، عبر بوابة الأمانة الرقمية.

وأوضح الحساب الرسمي لأمانة محافظة جدة عبر موقع «تويتر»: أن الأمانة تستقبل طلبات تعويض إزالة المناطق العشوائية عبر بوابة الأمانة الرقمية.

ويبلغ عدد الأحياء التي سيتم إزالتها في جدة 32 حيًا عشوائيًا، ونجحت المرحلة الأولى من الحملة بإزالة 20 حيًا، وبدأت المرحلة الثانية التي تستهدف إزالة 12 حيًا، تم العمل بالفعل في إزالة 4 أحياء.

ونقلت قناة “السعودية”، جانبًا من أعمال إزالة حي الجامعة ، وحي المشرفة، وبدأت أعمال الإزالة في الحيين بالتزامن، وتستمر الأعمال في حي الجامعة 22 يومًا، حيث يعتبر من أكبر الأحياء العشوائية في مدينة جدة.

وفي الأسبوع الماضي، بدأت أعمال الإزالة في حي بني مالك، وحي الورود، والعمل مستمر فيهما، كما تم اليوم، قطع الخدمات عن أحياء الروابي، والرحاب، والعزيزية، استعدادًا لبدء أعمال الإزالة في 11 من يونيو الجاري.

ووفق الخطة الزمنية الموضوعة من قبل لجنة الأحياء العشوائية، سيكون يوم 13 من أغسطس المقبل، يوم البدء في إزالة آخر الأحياء العشوائية بمحافظة جدة وهما حي أم السلم، وحي كيلو 14 الشمالي.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/جانب-من-صرف-التعويضات-للعقارات-المزالة-في-جدة.-.mp4"][/video] [video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/بالفيديو-..-بدء-صرف-التعويضات-للعقارات-المزالة-في-الأحياء-العشوائية-بجدة.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook