الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

للمرة الثانية.. رشق زعيمة اليمين المتطرف في فرنسا مارين لوبان بالبيض(فيديو)

فيديو رشق زعيمة اليمين المتطرف والمرشحة السابقة للرئاسة الفرنسية مارين_لوبان بالبيض. - متداول - عكاظ - ان_تكون_اولا - (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أقدم محتجون غاضبون على رشق زعيمة اليمين المتطرف والمرشحة السابقة للرئاسة الفرنسية مارين لوبان بالبيض.

اضافة اعلان

يذكر أن مارين لوبان، التي تنتمي إلى اليمين المتطرف، تقوم بجولة في العاصمة باريس لدعم مرشح حزبها للانتخابات التشريعية المقبلة.

السياسية الفرنسية لوبان، عُرفت بتصريحاتها المثيرة للجدل، حيث دعت إلى ترحيل المقيمين غير القانونيين، وإمهال الأجانب الذين لا يجدون عملًا 3 أشهر لإيجاد وظيفة أو الترحيل.

كذلك سعت لوبان، إلى تجميد مشروعات لبناء مساجد، وتوسيع قانون منع ارتداء الرموز الدينية الذي يقول مراقبون إنه يستهدف المسلمات بشكل رئيسي.

وليست هذه هي المرة الأولى، التي يتم فيها رشق لوبان بالبيض، حيث تعرضت في إحد المؤتمرات أثناء ترشحها لمنصب الرئيس للرشق ايضا من متظاهر غاضب.

كذلك تعرّض الرئيس إيمانويل ماكرون للرشق عام 2017 ومرة أخرى عام 2021، كما تعرّض المرشح الرئاسي الفرنسي اليميني المتطرف إريك زمور لحادث ضرب بالبيض هذا العام.

[video width="320" height="404" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/فيديو-رشق-زعيمة-اليمين-المتطرف-والمرشحة-السابقة-للرئاسة-الفرنسية-مارين_لوبان-بالبيض.-متداول-عكاظ-ان_تكون_اولا-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook