الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هطول أمطار الخير والبركة على محافظة «هروب» (فيديو)

امطار هروب الان تصوير حسن الحازمي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ فريق التحرير:
وثق مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على محافظة هروب، شرقي منطقة جازان؛ جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد.
ونشر المقطع الذي وثق الأمطار صفحة "طقس جازان" على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر"؛ والتي تهتم بشأن الطقس في منطقة جازان خاصة والمملكة عامة، وكان المقطع من تصوير حسن الحازمي.
وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئيًا على أجزاء من مناطق تبوك، حائل، الجوف ، والحدود الشمالية، كما ما تزال الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات منطقتي جازان وعسير، في حين لا يستبعد تكوّن الضباب الخفيف خلال ساعات الصباح الباكر على الأجزاء الساحلية الجنوبية لمنطقة مكة المكرمة.
وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 15-40كم/ساعة وغربية إلى جنوبية غربية بسرعة 12-32 كم/ساعة على الجزء الجنوبي.
[video width="636" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/امطار-هروب-الان-تصوير-حسن-الحازمي.mp4"][/video]
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook