الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمانة القصيم تحصد نصف جوائز المنطقة في المجال السياحي

4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - القصيم:

حصدت أمانة منطقة القصيم "نصف الجوائز" التي حققتها منطقة القصيم في مجال التميز السياحي، جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم مساء يوم أمس الثلاثاء، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة بمقر ديوان الإمارة.

اضافة اعلان

جاء ذلك بعد أن حقق مشروع "منتزه خزاز"، التابع لبلدية محافظة دخنة جائزة أفضل مشروع سياحي على مستوى بلديات مناطق المملكة، وأيضاً فوز بلدية محافظة المذنب بأفضل مطبوع سياحي. وتسلم أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد، وبحضور رئيس بلدية المذنب الأستاذ فهد البليهي، ورئيس بلدية دخنة، الأستاذ نايف الحربي، دروع الجوائز من سمو أمير منطقة القصيم.

وهنأ سمو أمير منطقة القصيم الجميع بما تحقق من نجاح وجوائز، مشيداً بالجهات الفائزة التي قدمت صورة مميزة عن التنمية السياحية بالمنطقة، وحققت إنجازات على عدة مستويات في القطاع السياحي، مؤكداً أن ما تحقق هو نتيجة جهود متميزة من الجميع.

أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد، أشار إلى أن هذا الفوز يضاف إلى المحصلة العامة لمنطقة القصيم التي تواصل تحقيق الجوائز الهامة على الخارطة السياحية للمملكة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي نتيجة دعم متواصل مع صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم الذي يدعم - بشكل كبير - تلك المشاريع والجهود، ويتابع ويحفز العاملين لبذل المزيد. مشيراً بأن جهود الزملاء في القطاع البلدي متواصلة لتحقيق أعلى مستوى من الرضا، وأن تحقيق الجوائز في المجال السياحي مؤشر هام لحجم العمل، والفوز بها محفز للمزيد من العطاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook