الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. ماذا فعل زلزال قوي ضرب مدينة صينية

زلزال بقوة 5.9 يضرب سيتشوان الصينية (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة حدوث زلزال عنيف في إحدى المدن الصينية مما أدى إلى حالة من الخوف والذعر بين السكان.

اضافة اعلان

وأوضح الفيديو المتداول، كيف ضرب الزلزال المدينة حيث اهتزت المباني والمحال التجارية بشدة، مما دفع الأهالي إلى الجري هربًا، وسط حالة من الخوف والارتباك.

يأتي هذا بعد إعلان المركز الصيني للشبكات الزلزالية، أن زلزالا قوته 6.1 على مقياس ريختر هز مقاطعة سيشوان جنوب غرب البلاد، مؤكدًا أن الزلزال وقع بعمق 17 كيلومترا ومركزه في لوشان المنطقة الريفية المأهولة، وأنه تم رصده عند التقاء دائرة عرض 30.4 درجة شمالا وخط طول 102.9 درجة شرقا.

وأفادت وكالة «شينخوا» نقلًا عن مركز الإغاثة من الزلازل في المدينة، أنه تأكد وفاة 4 أشخاص وإصابة 14 آخرين جراء الزلزال القوي الذي ضرب المدينة أمس.

وأوضحت أنه تم الإبلاغ أن جميع الضحايا في محافظة باوشينج، وأن ما لا يقل عن 4 أشخاص لقوا مصرعهم جراء سقوط صخور عليهم، بينما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعدما تم الدفع بآلاف من أفراد الإنقاذ والشرطة والإطفاء والقطاع الطبي، إلى المناطق التي ضربها الزلزال.

[video width="360" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/زلزال-بقوة-5.9-يضرب-سيتشوان-الصينية-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook