الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. مقتل شاب فلسطيني وإصابة آخر برصاص قوات الاحتلال

FUONVDYXsAAylgw
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مقتل شاب فلسطيني وإصابة آخر برصاص قوات الاحتلال بمخيم الدهيشة في بيت لحم.

اضافة اعلان

وأوضحت أن الشاب أيمن محمود محيسن «21 عاما» قُتل صباح اليوم، بينما أُصيب آخر برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

ونقلت وكالة «وفا» عن مصادر، أن مواجهات اندلعت بعد اقتحام جيش الاحتلال المخيم، حيث أطلق الجنود خلالها الرصاص الحي، ما أسفر عن إصابة شابين، تم نقلهما إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، حتى تم الإعلان عن مقتل أحدهما.

فيما نشرت وكالة شهاب، على حسابها في «تويتر»، أول فيديو يوثق لمقتل الشاب أيمن محيسن الذي ارتقى برصاص الاحتلال دفاعًا عن مخيم الدهيشة.

يأتي هذا بعد 24 ساعة فقط من مقتل امرأة برصاص قوات الاحتلال شمال مدينة الخليل، حيث أطلقت قوات الاحتلال النار على غفران هارون حامد وراسنة البالغة من العمر31 عامًا، شمال مدينة الخليل، عند مدخل مخيم العروب.

ومن ناحيتها، حمّلت السلطة الفلسطينية، حكومة الاحتلال مسؤولية عمليات الإعدام اليومية للمواطنين، ميدانيًا وغيرها من الجرائم، مطالبة المجتمع الدولي بسرعة التدخل لوقف العدوان المستمر.

[video width="640" height="368" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/فيديو-تغطية-صحفية-وداع-الشهيد-أيمن-محيسن-الذي-ارتقى-برصاص-الاحتلال-دفاعًا-عن-مخيم-الدهيشة-في-بيت-لحم-صباح-اليوم..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook