السبت، ٥ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠١ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

تطورات مفاجئة في قتل نجل وزيرة مصرية لاثنين من زملائه بأمريكا

تطورات مفاجئة في قتل نجل وزيرة مصرية لاثنين من زملائه بأمريكا

تواصل- فريق التحرير:

كشفت تقارير إخبارية عن تطورات جديدة في قضية رامي فهيم نجل وزيرة الهجرة المصرية الدكتورة نبيلة مكرم عبيد، مشيرة إلى أنه يواجه 8 تهم رئيسية منها القتل العمد.
وألقت الشرطة الأمريكية القبض على نجل وزيرة الهجرة المصرية، بعد تورطه في جريمة قتل اثنين من زملائه، وأوضحت لقطات وثقتها كاميرات المراقبة جانب من الجريمة.
وأوضحت التقارير، أن من بين التهم أيضًا استخدام سلاح شخصي قاتل وقتل شخصين وقتل الضحية عن طريق الكمون والتربص وتهم تتعلق بالمجني عليه الأول والثاني تفصيلية، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تعقد الجلسة الأولى للمحاكمة في 17 يونيو الجاري.
ويستند محامي نجل الوزيرة إلى معاناته من أزمات نفسية في مراحل مختلفة من حياته مستندين في ذلك على صفحته الرسمية عبر “تويتر” التي كان يدون فيها كل ما يمر به وهواياته وتفاصيل من حياته اليومية، حيث دون تعرضه للاكتئاب أكثر من مرة.

وتناولت تدوينات رامي فهيم أنه يبحث عن الحب وليس لديه أصدقاء يعاني من الانطواء والخوف وعدم مقدرته على سيطرته على عقله، وأنه قام بتأليف قصة من الخيال، وعانى رامي من أزمة نفسية ورافقته والدته في رحلة العلاج داخل أمريكا امتدت لشهور حتى سمح له بالخروج بعد تماثله للشفاء.

وذكرت مصادر مقربة من هيئة الدفاع عن رامي أن لديهم مستندات تثبت أنه يعاني من مرض الفصام النفسي والذي سيتم تقديمها في الجلسة الأولى، وهو الأمر الذي يعني أنه لم يكن في وعيه أو يمتلك إرادة كاملة في تنفيذ الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *