الأحد، ٢٩ صفر ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

نجاة عائلة من حادث مروع بأحد طرق الرياض .. ماذا حدث؟ (فيديو)

نجاة عائلة من حادث مروع بأحد طرق الرياض .. ماذا حدث؟ (فيديو)

تواصل – فريق التحرير:

نجت مواطنة وطفلها وعاملتها، من موت محقق، مساء أمس الثلاثاء، بعد سقوط قطعة أسمنتية من جسر القطار المعلق فوق طريق الملك عبدلله بالرياض، على سيارتهم.

ووثق المقطع المتداول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “اختراق القطعة الإسمنتية للسيارة وتسببت في إصابات متفاوتة لامرأة وطفلها وعاملتها”، ووثق المقطع آثار الدماء في المقاعد الأمامية للسيارة.

وتسبب سقوط القطعة الإسمنتية فوق السيارة، في احتجازهم لبعض الوقت ووقوع إصابات متفاوتة.

 وقالت تركية الأسمري شقيقة المواطنة المتضررة إن الحادث وقع مساء أمس وكانت شقيقتها عائدة مع عائلتها على طريق الملك عبدالله باتجاه الشرق، تحت النفق المقابل لمعرض الرياض، حيث تفاجئوا بشيء مثل الانفجار .

وأضافت الأسمري لبرنامج “سيدتي” على قناة “روتانا خليجة”: “إن القطعة الخراسانية سقطت من أعلى جسر القطار، وكان سقوط القطعة الخراسانية قوي جدا ومذهل، مع قوة الجاذبية وسرعة اندفاع السيارة”.

وتابعت إنهم بعد وصولهم للاطمئنان على شقيقتها اكتشفوا أنها قطعة خراسانية اخترقت السيارة من الأمام إلى الخلف، بشكل أفقي، وكانت الإصابات ولطف الله سبحانه وتعالى بسيطة”.

وقالت “إن شقيقتها وبلطف الله، وقبل الحادث بثوانٍ أخذت أختي طفلها الصغير من المقعد الخلفي وأجلسته على قدمها لينجو بفضل الله من الحادث”.

وتابعت “تعرضت أختي لإصابة بالغة في يديها عبارة عن جرح قطعي، كما أصيبت العاملة بإصابات بالغة لأنها كانت تجلس في المقعد الخلفي، بينما شقيق أختي تعرض لإصابات بسيطة ولله الحمد على كل حال”.

وعلى الفور هرعت فرق الهلال الأحمر والدفاع المدني لتقديم الدعم والمساعدة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *