الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز الشراكات الاستراتيجية الدولية بالرياض يعلن عن وظائف إدارية شاغرة

Untitled-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن مركز الشراكات الاستراتيجية الدولية بالرياض عن توفر 4 وظائف إدارية للرجال والنساء حملة الدبلوم والبكالوريوس بالمسميات والشروط التالية:

اضافة اعلان

- مدير وحدة اللجان المشتركة (Manager, Joint Committees Unit)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة الأعمال، الإدارة العامة، القانون، الاقتصاد، العلوم السياسية، العلاقات الدولية، السياسة العامة، الأعمال التجارية الدولية، العلاقات الدولية والدبلوماسية) مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات.

- أخصائي وحدة اللجان المشتركة (Specialist, Joint Committees Unit)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة الأعمال، الإدارة العامة، القانون، الاقتصاد، العلوم السياسية، العلاقات الدولية، السياسة العامة، الأعمال التجارية الدولية، العلاقات الدولية والدبلوماسية) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

- مساعد إداري (Administrative Assistant)

المتطلبات: دبلوم أو بكالوريوس (إدارة أعمال، إدارة مكتبية، سكرتارية تنفيذية، إدارة مكاتب) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنتين لحملة الدبلوم، ولحملة البكالوريوس (لا يشترط الخبرة).

- مدير التخطيط الاستراتيجي والتميز (Strategic Planning & Excellence Manager)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، إدارة مشاريع، تخطيط استراتيجي، إدارة أعمال دولية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات منها سنتين في منصب إداري.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية. - إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقات مايكروسوفت أوفيس. - توفر المهارات التي تتطلبها الوظيفة حسب الوصف الوظيفي.

ويستمر التقديم حتى الخميس 1443/11/10هـ، الموافق 2022/6/9م، ويمكن التقديم من " هنا ".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook