الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اغتيال ضابط إيراني في هجوم مسلح جنوب البلاد

تصاعد عملیات مسلحة في إیران - - بلوشستان - هلاک احد قادة القوة القمعیة یدعی عباس راه انجام من قبل مسلحین - - یوم مظلوم علی ظالم اشد - - السعو
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ فريق التحرير: 
أكدت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية ”إيسنا“، اليوم السبت، مقتل أحد الضباط الإيرانيين، إثر هجوم على سيارته التي كان يستقلها مع عائلته في منطقة بلوشستان جنوب شرق إيران.
وقال أحمد طاهر، قائد قوات شرطة بلوشستان: إن "مسلحين مجهولين شنوا الليلة الماضية هجوما على الرائد (عباس راه أنجام)، أثناء قيادته لسيارته الشخصية مع عائلته"؛ مؤكدا أن الهجوم أسفر عن مقتل الرائد عباس راه أنجام؛ فيما أصيبت زوجته التي كانت معه بجروح وجرى نقلها إلى المستشفى.
في ذات السياق؛؛ كشف الناشط الإيراني "مظفر" أن الرائد عباس راه أنجام هو أحد قادة القوة القمعیة في إيران، وعلى يديه قام بتعذيب الشباب الإيرانيين.
وإقليم سيستان وبلوشستان الإيراني المتاخم للحدود الباكستانية يشهد بين الحين والآخر هجمات تستهدف قوات الأمن والحرس الثوري الإيراني، وعادة ما يشن هذه العمليات تنظيم جيش العدل البلوشي المعارض الذي تصفه طهران بأنه "منظمة إرهابية".
[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/تصاعد-عملیات-مسلحة-في-إیران-بلوشستان-هلاک-احد-قادة-القوة-القمعیة-یدعی-عباس-راه-انجام-من-قبل-مسلحین-یوم-مظلوم-علی-ظالم-اشد-السعو.mp4"][/video]
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook