الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. جريان السيول نتيجة الأمطار الغزيرة على جنوب العقيق بالباحة

فيديو - بردية وامطار جرد جنوب العقيق بمنطقة الباحة - الجمعة ٢٦ شوال ١٤٤٣هـ -          27 م
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، جريان السيول نتيجة الأمطار الغزيرة على جنوب العقيق في منطقة الباحة.

اضافة اعلان

وأوضحت الفيديوهات المتداولة، تدفق السيول بقوة، بعدما تساقطت الأمطار بكميات كبيرة مع بردية قوية على المنطقة.

وأكد ناشرو الفيديوهات على حساباتهم في «تويتر»، اجتياح السيول للمنطقة بشكل مذهل، داعين الله تعالى أن يجعلها أمطارخير وسيول بركة، وأن يعمَّ بنفعها البلاد والعباد.

وفي وقت سابق، نبّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم، على سقوط أمطار رعدية مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والغبار على عدد من مناطق المملكة، مؤكدًا أن الحالة المتوقعة، تشمل تأثيراتها نشاطًا للرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية، وأنها تكون – بمشيئة الله- على منطقة الباحة، وتشمل «الباحة والعقيق والحجرة والمخواة والمندق وبني حسن وفرعة وقلوة».

وتوقع أن الفرصة مهيأة لتكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة، وكذلك تكون السماء غائمة جزئيًا على مناطق الباحة ومكة المكرمة وحائل، القصيم، الرياض وتبوك والحدود الشمالية.

[video width="320" height="568" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/تصوير-جوي-لسيول-جرد-جنوب-العقيق-الباحة-الجمعة-٢٦-شوال-١٤٤٣هـ-27-مايو-2022م-عدسة-فلاح-الغامدي-.-.-online-video-cutter.com_.mp4"][/video] [video width="320" height="580" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/فيديو-بردية-وامطار-جرد-جنوب-العقيق-بمنطقة-الباحة-الجمعة-٢٦-شوال-١٤٤٣هـ-27-م.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook