الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة الملك فيصل.. إليك رابط التقديم

جامعة الملك فيصل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت جامعة الملك فيصل، عن فتح باب التقديم لشغل وظائفها الأكاديمية، بمرتبة معيد، محاضر، أستاذ مساعد، بنظام العقود لحملة البكالوريوس فأعلى، للرجال والنساء.

اضافة اعلان

في التخصصات التالية:

1- الإدارة 2- الأساليب الكمية 3- الرياضيات 4- الإحصاء 5- علوم الحياة 6- الكيمياء 7- هندسة الحاسب 8- الشبكات والاتصالات 9- علوم الحاسب 10- نظم المعلومات 11- السياحة والضيافة 12- علم الاجتماع 13- الجغرافيا 14- الاتصال والإعلام 15- القانون الخاص 16- القانون العام 17- الهندسة الميكانيكية 18- الهندسة الكيميائية 19- الهندسة الطبية الحيوية 20- الهندسة الكهربائية 21- الهندسة المدنية 22- الهندسة البيئية 23- العلوم الصيدلية 24- العلوم البيولوجية 25- المعلوماتية الصحية 26- التغذية العلاجية 27- الصحة العامة 28- العلوم الإكلينيكية 29- الأحياء الدقيقة 30- العلوم الطبية الحيوية 31- البيئة والمصادر الطبيعية 32- الإنتاج الحيواني والسمكي 33- زراعة الأراضي القاحلة 34- هندسة النظم الزراعية 35- الأعمال الزراعية وعلوم المستهلك 36- الاستعاضة السنية وزراعة الأسنان 37- علوم طب الأسنان الأساسية 38- طب الأسنان التحفظي 39- أمراض وجراحة اللثة 40- العلوم الطبية الحيوية 41- العلوم العصبية السريرية

وبينت الجامعة المزيد من التفاصيل عن الوظائف المطلوبة عبر موقعها من " هنا "

شروط التقدم للوظائف المطلوبة:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. - ألا يكون مرتبطاً بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب. - أن يكون حاصلاً على جميع الدرجات العلمية (بكالوريوس/ماجستير/دكتوراه) من جامعات معترف بها وبمعدل لايقل عن جيدجداً. - أن تكون المؤهلات العلمية لخريجي الجامعات غير السعودية معادلة من وزارة التعليم. - أن يكون مؤهل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه امتدادا للتخصص. - التتابع في المؤهلات وعدم وجود تداخل مخل بينهما. - أن تكون الدراسة في جميع المراحل الدراسية بالانتظام والتفرغ والإقامة في بلد الدراسة. - إرفاق سجل أكاديمي بالمقررات التي درسها لمرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه مختوم من الجامعة التي درس بها. - تقدم نسخة من رسالة الدكتوراه. - ترفق خطابات التوصية من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة التي تخرج منها أو عمل بها بحيث لا تقل عن توصيتين. - يجب الحصول على درجة 75% كحد أدنى من اختبار القدرات العامة للجامعيين والذي ينظمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي (قياس)، ويجب الحصول على درجة 70% لاختبار هيئة التخصصات الصحية للمتقدمين للكليات الصحية، للمتقدمين على وظيفة محاضر ومعيد. - بالنسبة للمتقدمين على كلية الطب، يجب أن تكون شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة والحصول على اختبار الرخصة الطبية السعودية (SMLE). - أن يكون حاصلاً على معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بالمنسبة للمتقدمين على كلية طب الأسنان. - إجادة اللغة الإنجليزية لبعض التخصصات حسب احتياج الكلية. - أن يكون حسن السيرة ولائق صحياً. -  ألا يزيد عمر المتقدم عند تقديم الطلب على (30) عامًا لوظيفة معيد، وعن (35) عامًا لوظيفة محاضر. - المتقدم على كلية طب الأسنان يشترط أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس في طب الأسنان. - اجتياز الشروط الخاصة بالجامعة بما فيها المقابلة الشخصية.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من الإثنين 1443/10/29هـ عن طريق موقع الجامعة من "هنا" ويستمر حتى السبت 1443/11/5هـ (الساعة 11 مساءً).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook