الإثنين، ٣٠ صفر ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

هزت الكويت.. المؤبد لقاتلة ابنتها في السمالية بطريقة بشعة

هزت الكويت.. المؤبد لقاتلة ابنتها في السمالية بطريقة بشعة

تواصل- فريق التحرير:

أسدل القضاء الكويتي الستار على قضية هزت الرأي العام لجريمة ارتكبتها امرأة بحق ابنتها بشكل بشع، بعد حجز حريتها في حمام وترك جثتها 5 سنوات داخل شقتها.
وقضت دائرة الجنايات في المحكمة الكلية بالحبس المؤبد على قاتلة ابنتها في منطقة السالمية.

وكانت المحكمة سبق أن واجهت المتهمة بتهم الامتناع عمداً عن عدم رعاية ابنتها، وحجز حريتها، وانتهاك حرمة الميت، فأنكرتها وأكدت أنها رأت ابنتها (المجني عليها) ملقاة على الأرض ويداها باردتان ووجهها شاحب أصفر، وعلمت أنها ميتة، وخافت أن تبلغ أحداً لدرجة أنها امتنعت عن إبلاغ أبنائها.
وسأل القاضي عما إذا كان أحد من أبنائها حاضراً، فوقف أحدهم خلال جلسة المحاكمة وشهد بأن والدته كانت تبلغه دائماً بأن شقيقته محبوسة بغرفة في المنزل وأنها تمنعها من الخروج، وفي ذات يوم أبلغ والدته وهدّدها بأنه سيسكن شقة لوحده ويأخذ معه شقيقته، لكن والدته أبلغته أن شقيقته متوفاة وجثتها في المنزل، فقام على الفور بإبلاغ الشرطة.

وتتلخص تفاصيل الواقعة في أن مواطناً كويتيًا في العقد الثاني من عمره تقدّم ببلاغ إلى مخفر شرطة السالمية، أفاد خلاله بأنه تشاجر مع والدته بسبب قتلها شقيقته عام 2016، واحتفاظها بجثتها داخل حمام شقة في منطقة السالمية.

وبتفتيش رجال الشرطة للشقة عثروا على بقايا جثة متحللة، وألقوا القبض على أم المبلّغ وشقيقه واستدعوا رجال الأدلة الجنائية لرفع بقايا الجثة وإحالتها إلى إدارة الطب الشرعي لتحديد سبب ووقت الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *