الأربعاء، ٢ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

“آبل” تستعين بشركة كورية من أجل “آيفون 14”.. تعرّف على موعد الإصدار

“آبل” تستعين بشركة كورية من أجل “آيفون 14”.. تعرّف على موعد الإصدار

تواصل – فريق التحرير:

ينتظر كثيرون من عشاق أجهزة الهاتف الذكي “آيفون” الإصدار الجديد الذي أعلنت عنه “آبل” من “أيفون 14″، وتحدث متابعون عن إمكانيات الهاتف الجديد والتعرف على مكوناته بالتفصيل.

وكشف تقرير صادر عن موقع “gsmarena” في كوريا الجنوبية، مفاجأة عن الشركة التي من المحتمل أن تستعين بها “آبل” في صناعة الكاميرا الأمامية لهاتفها الجديد “آيفون 14”.

وأشار التقرير إلى أن شركة آبل تتطلع إلى شراء كاميرات ذات مستوى عالي مع الجيل التالي من هواتف آيفون 14 ، وتبحث في “LG Innotek” لتزويد الكاميرات، إلى جانب شركة Sharp.

وتعتمد “آبل على الترويج لهواتفها من آيفون، وبالأخص آيفون 14 على جودة الكاميرا الأمامية، وذكرت تقارير سابقة عن أن التعاون بين “آبل” و”إل جي” كان من المفترض أن يتم في هواتف آيفون 15، لكن الشركة الأمريكية العملاقة عدلت الجدول الزمني.

وتحتوى كاميرات “إل جي” على ميزة الضبط التلقائي للصورة مع الكاميرا الأمامية مع تحسين الوظائف الأخرى، وهذا سيؤدي إلى ارتفاع سعر وحدة الكاميرا الأمامية لـ”آيفون 14″ ما يقرب من ثلاث مرات مقارنة بالإصدارات السابقة.

ومن المتوقع إطلاق آيفون 14 في الفترة ما بين سبتمبر إلى نوفمبر المقبل، ويبدأ سعره من 999 دولارا، وتأخرت عمليات تسليم والإعداد لإطلاق iphone 14 بسبب عمليات الإجراءات الاحترازية والإغلاق لمكافحة فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *