الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. أمطار مصحوبة بالبَرَد وجريان للسيول جنوب الطائف

فيديو متداول - بردية شرق ميسان - جنوب الطائف - الخميس ٢٥ شوال ١٤٤٣هـ -          26 مايو 2022م - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تساقط كميات من الأمطار مع جريان للسيول وبردية على ميسان في الطائف.

اضافة اعلان

وأوضحت الفيديوهات المتداولة، كيف جرت السيول نتيجة الأمطار الغزيرة التي تساقطت على المنطقة، إضافة إلى تكون حبات البرد شرق ميسان جنوب الطائف.

وفي وقت سابق أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن أمطار رعدية وعوالق ترابية على أجزاء من منطقة مكة المكرمة ، وتشمل «الطائف والسيل الكبير وعشيرة وأضم»، مشيرًا إلى أن الحالة المتوقعة تتضمن أمطار رعدية وعوالق ترابية, تشمل تأثيراتها تدني في مدى الرؤية، مؤكدًا أن الحالة المتوقعة من الأمطار الرعدية وتأثير العوالق الترابية مستمرة حتى المساء.

كما توقع أن تكون السماء غائمة جزئيًا مع فرصة تكوّن السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، قد تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة، وكذلك تكون السماء غائمة جزئيًا على مناطق حائل والقصيم والرياض.

[video width="320" height="426" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/فيديو-سيول-ميسان-جنوب-الطائف-الخميس-٢٥-شوال-١٤٤٣هـ-26-مايو-2022م-من-ابو-محمد-الذبياني-.-..mp4"][/video] [video width="320" height="604" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/فيديو-متداول-بردية-شرق-ميسان-جنوب-الطائف-الخميس-٢٥-شوال-١٤٤٣هـ-26-مايو-2022م-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook