الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استشاري يحذر: الأكلات الشعبية تُسبب هذه الأمراض الخطيرة

فيديو استشاري جراحة القلب لمراسل الإخبارية الأكلات الشعبية مليئة بالدهون وتؤدي للجلطات القلبية والدماغية - - النشرة_الأولى
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشف أحد جراحي القلب، أن الأكلات الشعبية تسبب الكثير من الأمراض الخطيرة التي تؤدي إلى الوفاة.

اضافة اعلان

وأوضح في تصريحات لـ«الإخبارية»، أن الأكلات الشعبية مليئة بالدسم وتؤدي إلى ارتفاع نسبة الدهون في الجسم، حيث تترسب في جدار الشرايين داخل أجهزة الجسم بشكل عام.

وأضاف أن الترسب في جدار الشرايين داخل أجهزة الجسم يؤدي إلى ضيق في هذه الشرايين ما يسبب الجلطات القلبية والدماغية، الأمر الذي يضعف عضلة القلب ويؤثر على النشاطات اليومية للإنسان ويؤدي أحيانًا إلى وفاته.

ونصح الجميع بأهمية تقليل الاعتماد على الأكلات الشعبية، لتفادي زيادة نسبة الدهون المسببة لمعظم الأمراض الخطيرة التي يعاني منها كثير من الناس.

وحسب دراسات طبية حديثة، فإن وجود كميات كبيرة من الدهون في الجسم، يسبب بعض الأضرار والمخاطر العديدة التي يمكن أن تتسبب في ارتفاع خطر الإصابة ببعض المشكلات الصحية مثل:

1 - أمراض الكلى.

2 - أمراض الكبد.

3 - مرض السكري

4 - السكتة الدماغية.

5 - ارتفاع ضغط الدم.

6 - أمراض السرطان.

7 - مرض القلب التاجي.

8 - الاضطرابات الهرمونية.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/فيديو-استشاري-جراحة-القلب-لمراسل-الإخبارية-الأكلات-الشعبية-مليئة-بالدهون-وتؤدي-للجلطات-القلبية-والدماغية-النشرة_الأولى.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook