الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تخريج الدفعة الـ 15 من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة السبت المقبل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

الرياض – واس:

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تقيم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يوم السبت المقبل حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من الأطباء وأطباء الأسنان والصيادلة الذين حصلوا على شهادة الاختصاص السعودية (الدكتوراة) وذلك في قاعة مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض. وأعرب الأمين العام للهيئة الدكتور عبد العزيز الصائغ عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الحفل.

اضافة اعلان

وقال "إن رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لهذه المناسبة تُعدُ تشريفاً لكل المنتمين للقطاع الصحي بشكل عام وللهيئة السعودية للتخصصات الصحية بشكل خاص ولفتة تضاف إلى مآثره الجمة التي يحيط بها أبناءه في كل مناسبة من المناسبات العلمية والثقافية وهو الراعي والداعم لكل ما يدفع مسيرة العلم على المستويات كافة ويرفع مستويات المعرفة في المملكة".

وأكد أهمية هذه الرعاية المباركة وما تحمله من معانٍ ودلالاتٍ عميقةً تتمثل في حرص القيادة على العناية بالعلم والعلماء وفي دعم مجهودات الهيئة الرامية إلى بناء أجيال متمكنة وقادرة على العطاء والإبداع في القطاع الصحي وتأمين الرعاية الصحية الآمنة في بلادنا الغالية كما أنها تكشف الإدراك الواعي لولاة الأمر بدور القطاع الصحي وتأثيره في البناء الاجتماعي وسلامته في وطننا الحبيب ودعمها بالدراسات والأبحاث والاستشارات والكوادر المؤهلة القادرة على استيعاب تقنيات العصر ومواكبة تداعياته ومستجداته والتعامل معها بقدر عالٍ من الكفاءة والمهارة.

وأضاف الدكتور الصائغ: أن تشريف خادم الحرمين الشريفين برعايته حفل الهيئة وهي تحاول توثيق مسيرتها الأكاديمية والعلمية خلال عشرين عشر عاما يمنحها حافزا قويا على مضاعفة العطاء والإنجاز والأداء المتميز الذي يجعلها في مصاف الهيئات العالمية ذات الحضور المباشر والمكثف في التدريب والتأهيل الطبي وفي إيجاد بيئة صحية آمنه وضبط إيقاع ممارستها. يذكر أن هذه الدفعة الخامسة عشرة تعد الأكبر في تاريخ الهيئة حيث سيتم تخريج ما يزيد على 650 خريجاً وخريجة من الحاصلين على شهادة الاختصاص السعودية التي تعادل الدكتوراه في مختلف التخصصات الصحية العامة والدقيقة ، وبذلك يصبح مجموع ما تم تخريجه من الهيئة 4214 خريجاً وخريجة يعملون استشاريين وأخصائيين في مجالات اختصاصهم في القطاعات الصحية المختلفة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook