الجمعة، ٤ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

فيديو مؤثر لآخر لحظات الشيخ أحمد القطان على «فراش الموت».. ماذا قال؟

فيديو مؤثر لآخر لحظات الشيخ أحمد القطان على «فراش الموت».. ماذا قال؟

تواصل- فريق التحرير:

نشر مقربون من الداعية الكويتي الراحل الشيخ أحمد القطان، فيديو مؤثرا،  له في آخر لحظات حياته قبل رحيله على سرير المستشفى.

وظهر الشيخ الراحل- رحمه الله- وهو يدعو لمن اجتمع حوله داخل غرفة المستشفى بشكل مؤثر.

وأعلنت وسائل إعلام ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة الداعية الكويتي الشهير، الشيخ أحمد القطان، اليوم الإثنين، عن عمر ناهز 76 عاما، والذي يعد أحد أبرز المدافعين عن قضية المسجد الأقصى.

ونعى الشيخ الراحل العديد من المشايخ والمشاهير، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم اهله وأحبته الصبر والسلوان.

‏وكتب الشيخ مشاري العفاسي :” اللهم اغفر للشيخ ‎أحمد القطان وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

وقال آخر :” إنا لله وإنا إليه راجعون.. نعزّي أنفسنا وأهل الكويت والعالم الإسلامي أجمع بوفاة الداعية الجليل والمربي الفاضل خطيب منبر الدفاع عن الأقصى الشريف الشيخ ‎أحمد القطان .. رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته وألهمنا وأهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

وعُرف عن الشيخ القطان، أنه كان من أبرز وأشهر خطباء المنابر في الثمانينات وأول التسعينات، مدافعا ومنافحا عن المسجد الأقصى المبارك.

وولد “القطان” عام 1946، ونشأ في مدينة الكويت، ودرس التربية الإسلامية، ثمانية عشر عامًا، حتى تخرج في معهد المعلمين سنة 1969 ، واختلط في بداية حياته بالشيوعيين في الكويت ثم تعرف على الحركة الإسلامية فأصبح من كبار خطباء الصحوة الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *