الأحد، ٢٩ صفر ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٢ ميلادى

مقتل اثنين وإصابة 64.. الشرطة تعلن الحصيلة الأولية لانفجار أبوظبي

مقتل اثنين وإصابة 64.. الشرطة تعلن الحصيلة الأولية لانفجار أبوظبي

تواصل- فريق التحرير:

أعلنت شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني، عن الحصيلة الأولية للانفجار الذي وقع في منطقة الخالدية، نتيجة انفجار أسطوانة غاز.

وأوضحت الشرطة، أن الحصيلة الأولية تشير إلى إصابة 64 شخصاً بإصابات بسيطة و 56 آخرين إصاباتهم متوسطة ووفاة شخصين اثنين.

وتابعت أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة مع وجود أضرار مادية بمحال تجارية وواجهات لعدد 6 بنايات ولازالت الفرق المختصة بالموقع تستكمل مهامها.

وأعربتا عن خالص العزاء والمواساة إلى ذوي المتوفين وتمنياتهما بالشفاء العاجل للمصابين، كما دعيا الجمهور إلى استقاء المعلومات  حول الحادث من المصادر الرسمية .

كانت أعلنت شرطة أبوظبي حقيقة الانفجار الذي وقع اليوم الإثنين، بمنطقة الخالدية، مشيرة إلى أنها وهيئة أبوظبي للدفاع المدني، باشرتا حريق ناتج عن انفجار أسطوانة غاز في مطعم بمنطقة الخالدية بأبوظبي.

وقال البيان : تشير المعلومات الأولية الى وجود مصابين وأضرار ببعض المحال التجارية وتم إخلاء البناية إحترازيا ولا زالت الفرق المختصة تباشر عملها بالموقع، مؤكدين على أهمية وضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم تداول المواد الإعلامية مراعاةً لخصوصية ومشاعر المصابين وذويهم .

وتابعت : فرق شرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني تخلي 4 بنايات سكنية من جميع السكان بسلامة،نتيجة تأثر بعض واجهاتها من جراء الإنفجار وجاري العمل على توفير مساكن مؤقتة إلى حين الإنتهاء من تأمين البنايات بشكل كامل” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *