الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«راعية الأيتام ومقاومة المرض العُضال».. من هي الممرضة التي أحزنت الجميع برحيلها؟

الطب - ممرضة - طبيب
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

حالة من الحزن والصدمة انتابت كل من يعرف الممرضة ، "ريما بنت سعد الحساوي"، المعروفة بمقاومتها لمرض السرطان، و "راعية الأيتام"، التي توفيت مساء أمس.

اضافة اعلان

وعُرفت الممرضة، بسجلها الأبيض الناصع بأعمال الخير وتقديم العون للمرضى غير القادرين على العلاج.

الممرضة ريما بنت سعد الحساوي تعمل في طوارئ الأطفال بمدينة الملك سعود الطبية، وماتت- رحمها الله- متأثرة بمرضها العضال، وقد نعاها العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي داعين لها بالرحمة والمغفرة.

وتداولوا صورًا ومقاطع فيديو لها من محطات مختلفة بين العمل والتكريم والعلاج، الذي كانت خلاله من مقاومي السرطان الذين يشجعون المصابين بالمرض على الخضوع للعلاج وعدم الاستسلام للمرض.

كما نعت مدينة الملك سعود الطبية التي كانت تعمل فيها الحساوي، الممرضة الراحلة، بمشاركة كثير من زملاء العمل الذين دونوا بدورهم عبارات الدعاء والمواساة.

فيما أعاد مغردون منشورا لشرطة منطقة الرياض نشرته عام 2019 لتكريم الممرضة الرحلة، نظير تميزها في العمل، حيث تمكنت من ضبط مجموعة من قضايا تزوير الوثائق بغرض العلاج بالمدينة الطبية عبر بيانات غير صحيحة.

وثمنت الإدارة التنفيذية بالمدينة جهود الممرضة الحساوي، والتي أتت من منطلق إحساسها بالمسؤولية الوطنية والتفاني في أداء واجبها، منوهة بأن هذه الأعمال يحتذى بها كقيم نبيلة والتي من شأنها تساهم في تعزيز أمن وسلامة المجتمع.

وأوضحت "المدينة" بأن هذا التكريم يأتي انطلاقًا من حرص النقطة الأمنية على تعزيز القيم الإيجابية وتفعيل الحس الأمني لدى الموظفين، داعية الجميع إلى الحرص الدائم واليقظة وأداء مهامهم بكل إخلاص وأمانة.

https://twitter.com/ssaa13505/status/1526203515286310914

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook