الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

والد الشاب المتوفى في طريق «صبيا - هروب»: ابني مات أمام عيني ولم أستطع فعل شيء (فيديو)

Bsaonh8ovrzf-Fk0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

روى والد الشاب ثامر المتوفى على طريق "صبيا - هروب"، تفاصيل وفاة ابنه أمام عينه بنبرة الحزن والألم.

اضافة اعلان

وقال والد الشاب المتوفى، لقناة "الإخبارية" : "ولدي كان قادماً لهذا الطريق، لشراء أشياء من البقالة للمنزل، وكنت في المنزل وجاءني خبر إن ولدي وقع له حادثا على المنحنى في هذا الطريق.

وعن تفاصيل الحادث يقول: "كان ولدي متجها وانحرفت عليه السيارة واصطدم بسيارة ثانية، ونحن نعاني من المنحيات مثل هذه والشارع ضيق أيضا".

وأضاف "نعاني أيضا من ظلام الطريق ليلا وعدم وجود إنارة كافية، وأيضا والمفروض يكون مطب هنا لتخفيف السرعة أقل شيء، خاصة للمتجهين من هروب إلى صبيا، ومن نفس القرى هنا".

وتابع والد الشاب المتوفى في حديثه: "نعاني من السيارات التابعة للشركات التي تسير في هذا الشارع 24 ساعة، ولا نجد طريقا نتجاوزه".

وتحدث والد الشاب ثامر عن لحظة وفاة ابنه : "بالنسبة للإسعافات ولدي كان بين الحياة والموت، وكل ما نحاول نحمله يقولون لا حتى لا يكون مصاب بكسر أو شيء، رأيت ولدي يموت أمامي ولا أستطيع أسوي شيء منتظر الإسعاف ليأتي".

وختم والد الشاب المتوفى حديثه: "الإسعاف يتأخر نصف ساعة على ما يوصلك ونصف ساعة ليصل للمستشفى بسبب الازدحام وظلام الطريق".

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/والد-الشاب-ثامر-المتوفى-في-طريق-صبيا-هروب-ابني-توفي.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook