السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إعلان وظائف مصري يثير غضب المغردين في المملكة.. ما الأمر؟

طبيب - طبيب بيطري - وظائف
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أثار إعلان وظائف في مصر، موجة جدل وغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، خاصة أنه يطلب أطباء بيطريين للعمل في المملكة.

اضافة اعلان

الإعلان انتشر تحت اسم مكتب مدير الهيئة العامة للخدمات البيطرية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في مصر، وتضمن رغبة "المملكة" -حسب التعميم- التعاقد مع 207 من الفنيين والأخصائيين البيطريين من حملة الماجستير والدكتوراه من المصريين.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلان عبر "تويتر" مبدين استيائهم بسبب طلب وظائف الوزارة عمالة وافدة، وتجاهل وجود مواطنين عاطلين مؤهلين بحسب ما تفاعل معه المغردون.

وما أشعل الجدل، تعليق طبيب بيطري على المنشور الذي نشره مغرد مصري عبر حسابه في "تويتر"، لتنهال عليه الردود التي أشعلت موقع "تويتر" على مدى اليومين الماضيين، إذ كان من أبرز الردود على التغريدة، تعليق مواطن طبيب بيطري يدعى عزام الصالحي بقوله: "يؤسفني أن أرى مثل هذا الخبر وأنا طبيب بيطري سعودي عاطل عن العمل منذ ثلاث سنوات، لكن الله كريم".

وتعقيبا عليه، علّق الحساب الرسمي للرد على المستفيدين من خدمات وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية، على تغريدة الطبيب عزام بقوله: "عزيزنا الطبيب عزام، نحيطكم علماً بأن الوزارة تعلن عن وظائف الأطباء البيطرين (للسعوديين) بشكل دوري على موقعها الإلكتروني وكان آخرها بتاريخ 1443/3/15، كما نحيطكم بأنه خلال الفترة القادمة سيتم الإعلان عن وظائف جديدة»، مختتمة التغريدة بأمنياتها بدوام التوفيق، كاشفة الشروط والضوابط المطلوبة وآلية التقديم على الوظائف عبر الرابط التالي: https://www.mewa.gov.sa/ar/Ministry/AboutMinistry/Employment/Pages/Employment%2022.aspx

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook