الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السيطرة على مقر لقوات «الحرس الثوري» تحت صيحات: الموت لـ «خامنئي»

2022-05-12_23-52-02
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ فريق التحرير:
أفادت عدة مصادر إعلامية عن سيطرة المتظاهرين الغاضبين في إيران على مقر قوات الحرس الثوري الايراني (الباسيج) بمدينة جونقان في إيران، وسط شعارات "الموت لخامنئي"، و"الموت لخوميني" ونظامه الإجرامي.
وكانت البلاد قد شهدت أمس الخميس احتجاجات ومظاهرات حاشدة، وذلك بعد الارتفاعات الجنونية في الأسعار التي شهدتها إيران اليوم؛ وقد خرجت مظاهرات احتجاجية على النظام الحاكم بسبب ترتدي الأوضاع الاقتصادية.
بل ووصلت تلك المظاهرات والاحتجاجات إلى حد تجاوز المحظور بعد أن قام شاب إيراني بحرق صورة المرشد الإيراني علي خامنئي وسط العاصمة طهران.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر فيه شاب إيراني يقوم بحرق صورة المرشد الإيراني علي خامنئي وسط العاصمة طهران في مكان عام مؤكدا أنه لم يعد يخاف من شيء.
وليست هذه المرة الأولى التي يقوم فيها الإيرانيون بتجاوز المحظور في البلاد، وحرق صور المرشد الإيراني علي خامنئي، احتجاجا على القبضة الأمنية للنظام الحاكم بالبلاد، والوضع المعيشي السيء رغم غنى إيران بالموارد النفطية.
[video width="352" height="640" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/السيطرة-على-مقر-قوات-البسيج-الحرس-الثوري-الايراني.mp4"][/video]
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook