السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدفاع الروسية تكشف بالأرقام خسائر الجيش الأوكراني

الحرب - خسائر اوكرانيا -.. مقتل - دمار - خراب
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

كشف بيان عن وزارة الدفاع الروسية، الخسائر التي كبدتها للجيش الأوكراني، اليوم الخميس، كما تضمن البيان إحصائية بخسائر كييف منذ بدء الحرب عليها.

اضافة اعلان

وأعلن بيان الدفاع الآتي: "الصواريخ المحمولة جوا العالية الدقة للقوات الجوية الروسية أصابت أربعة مواقع قيادة و34 نقطة تمركز القوات والمعدات العسكرية الأوكرانية، بالإضافة إلى مستودعين للذخيرة في منطقة نوفغورود- سيفيرسكي في منطقة تشيرنيهيف خلال النهار، وقتل أكثر من 320 قوميًا أوكرانيا متطرفا جراء الضربات وتم تعطيل 72 وحدة من المعدات العسكرية"، حسب سبوتنيك.

تابع البيان: خلال اليوم، أصابت صواريخ جوية عالية الدقة تابعة للقوات الروسية 4 مواقع قيادة، و38 نقطة تمركز القوات والمعدات العسكرية، وأربعة مستودعات للذخيرة في منطقة سوليدار في جمهورية دونيتسك الشعبية، بالإضافة إلى رادار أمريكي الصنع في منطقة خاركوف".

وقال البيان المسائي: "تم إسقاط طائرة دون طيار فوق جزيرة زميني وتم اعتراض 3 صواريخ توشكا يو أوكرانية".

واختتم البيان: "في المجموع، ومنذ بداية العملية العسكرية الخاصة، تم تدمير 164 طائرة حربية و125 مروحية، و827 طائرة دون طيار، و304 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، و022 2 دبابة ومركبات قتالية مصفحة أخرى، و366 راجمة صواريخ، و1479 مدفعية ميدانية ومدافع هاون فضلا عن تدمير 2832 وحدة من الآليات العسكرية الخاصة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook