الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فتاة يهودية تثير ضجة في إسرائيل بإعلانها اعتناق الإسلام

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات :
أثارت فتاة يهودية في العشرينات من عمرها ضجة كبيرة عندما أعلنت إسلامها في إسرائيل، مما دفع صحيفة "يديعوت أحرونوت "الإسرائيلية إلى نشر صورتها بالصفحة الأولى من طبعتها الإقليمية، المعروفة باسم" يديعوت هاعيميك ". ونقلت الصحيفة عن الفتاة، التي أخفت اسمها، واكتفت بالإشارة إليها باسم جي ، قولها إنها تشعر بالراحة منذ أن اعتنقت الإسلام، لأنه ببساطة دين رائع .اضافة اعلان
ورأى مراقبون أن أعداد اليهود الذين يعتنقون الإسلام  بدأ يتزايد كل عام، خاصة في السنوات الخمس الأخيرة، بشكل جعل مسؤولين صهاينة يصرحون بأن ذلك يهدم في المقابل الجهود الصهيونية الدؤوبة لجعل اليهود أغلبية في فلسطين المحتلة.
وقالت مصادر إنها حصلت على إحصائيات رسمية من وزارة الداخلية في دولة الاحتلال، تؤكد أنه في السنوات الخمس الأخيرة، أقدم مئات الإسرائيليين من مختلف شرائح المجتمع الإسرائيلي على إشهار إسلامهم.
مؤكدة  أنه بين الأعوام 2005 وحتى 2007، تلقت وزارة العدل الإسرائيلية 306 طلبات من إسرائيليين يريدون أن يغيّروا دينهم، وأن 249 من المتقدمين لتغيير دينهم، أكدوا أنهم يريدون إشهار إسلامهم، في حين أكد 48 من العدد الإجمالي أنهم قرروا اعتناق المسيحية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook