الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بث تليفزيوني.. الإيقاع بـ«دجال» تونسي اغتصب 900 امرأة بالاحتيال (تفاصيل صادمة)

معالج - دجال - مشعوذ
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

وضعت صحفية تونسية حدًا لدجال شهير، تمكن من إقناع مئات النساء بعلاجهن من المس والسحر وأشياء أخرى، عبر إقامة علاقة غير شرعية.

اضافة اعلان

وعلى الرغم من وقوع مئات النساء ضحية لهذا الدجال، الذي احتال عليهن بطرق عدة للوصول إلى مبتغاه، لم ينكشف أمره حتى أن بعضهن ظللن يترددن عليه لمدة سنوات.

القبض عليه

وحسب وسائل إعلام تونسية، أفادت مصادر قضائية باعتقال مواطن قدم نفسه على أنه "معالج روحي"، وذلك بعد بث تقرير تلفزيوني اعترف فيه باغتصاب مئات النساء بالخداع.

وكان الرجل، الذي بثت أقواله مساء الإثنين بعد تسجيلها من قبل صحافية في قناة "الحوار التونسي" الخاصة، ادعت أنها زبونة جديدة، يقنع ضحاياه بأن هذه العلاقات الجنسية هي علاج للمشكلات التي يتعرضن لها.

وبحسب فاطمة بوقطاية؛ المتحدثة باسم محكمة أريانة بضواحي تونس، فإن الرجل الذي اعتقل الثلاثاء كان يخضع للتحقيق قبل بث التقرير، بسبب أنشطته المشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل الاحتيال

ويقدم الرجل نفسه على صفحته على "فيسبوك" باسم "بولغا كاهولي"، ويجذب ضحاياه وجميعهم من النساء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التقرير الذي تم بثه مساء الإثنين قال الرجل الذي يدعي أن لديه قدرات ضد "السحر الأسود":" إن أساليبه تعطي "نتائج مضمونة" وأنه بالتالي "شفى" ما بين 800 و900 امرأة عن طريق "الجلسات الجنسية".

وقال للصحفية خلال موعد صورته بكاميرا مخفية "الليلة سنقيم معا علاقة جنسية وستتعافين بالتأكيد".

جلسات جنسية

وكان يحدد عددا معينا من "الجلسات" لكل زبونة "لعلاجها" من الأمراض التي تعاني منها، وأوصى الصحفية التي ادعت أنها تعاني من مشكلات، بأن تقضي معه 14 جلسة غير شرعية، بسعر إجمالي قدره 210 دنانير (65 يورو).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook