السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

( الخدمة) تبدأ مطابقة البيانات لـ28 ألف وظيفة نسوية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

وزارة الخدمة المدنية تبدأ مطابقة البيانات وتوضح  شروط المفاضلة التعليمية النسوية

( الخدمة) تبدأ مطابقة البيانات لـ28 ألف وظيفة نسوية

تواصل – واس:اضافة اعلان
بدأت وزارة الخدمة المدنية يوم أمس استقبال المدعوات للمطابقة على الوظائف التعليمية وعددهن (28390) متقدمة وفق جدول زمني ومكاني أعلن عنه مع إعلان الأسماء .
وأفادت الوزارة أن المدعوات للمطابقة هن حاملات درجة البكالوريوس التربويات أو لديهن دبلوم تربوي بعد البكالوريوس في التخصصات المقبولة للتدريس في مدارس التعليم العام .
وأوضحت أن الأسماء التي أعلنت بعد المفاضلة الأولية بين المتقدمات بناء على المعلومات التي سجلنها بنموذج التوظيف ببرنامج (جدارة) سيتم مطابقة وثائقهن ومستنداتهن الأصلية مع ما تم تسجيله بالبرنامج .
وأشارت وزارة الخدمة المدنية إلى أن المفاضلة هي للوظائف التعليمية النسوية على المستوى الخامس التي يشترط لها الحصول على الشهادة الجامعية التربوية أو لديها الدبلوم التربوي بعد الدرجة الجامعية , كما أن أي متقدمة أعلن اسمها وهي لا تحمل الشهادة الجامعية التربوية كما لا تحمل شهادة دبلوم الكلية المتوسطة أو الجامعية غير التربوية وسجلت في نموذج التوظيف ببرنامج (جدارة) على أنها جامعية سيتم استبعادها لعدم المطابقة , نتيجة عدم توفر أهم شرط من شروط شغل الوظيفة ألا وهو المؤهل الجامعي التربوي .
وحول من تم دعوتهن للمطابقة ونقاطهن أقل من نقاط عدد المتقدمات فإن ذلك يعود إلى أن المدعوات سجلن رغبات مكانية يتوفر فيها وظائف لا ترغبها ذوات النقاط الأعلى .

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook