الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد سجن الشقيق الأكبر ونهب ممتلكاته.. تفاصيل صادمة عن مقتل مليشياوي حوثي لشاب أمام أسرته

القاصر-محمد-المهاجري
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

سادت حالة من الغضب في الشارع اليمني، عقب جريمة مروعة ارتكبها أحد قيادات مليشيا الحوثي في تعز، وذلك بتصفية أحد الشباب أمام أسرته في محافظة تعز.

اضافة اعلان

وفي تفاصيل الواقعة التي تناقلتها وسائل إعلام يمنية، فإن مقتل الشاب "محمد المهاجري" ليست الجريمة الأولى ولن تكون الأخيرة لأحد قيادات مليشيا الحوثي الذين يطلق عليهم مشرفين بحق مواطنين عزل.

وبحسب ما نقلته عن معلومات حقوقية ومناشدات رسمية، فإن مشرفاً حوثياً يدعى "عصام أحمد حسن المحرابي" أمر ابن عمه "إياد حسن المحرابي" بقتل الشاب "محمد عرفات عبده المهاجري" 17 عاما قبل حوالي أسبوعين أثناء إغلاقه محله التجاري.

وكانت فيديوهات كاميرات المراقبة، قد وثقت ترجل المدعو "إياد المحرابي" من دراجة نارية وقيامه بإطلاق النار  الشاب "محمد عرفات المهاجري" الذي كان منشغلا بإغلاق محله التجاري بسوق السويداء في مديرية "ماوية".

وأفاد أخو الضحية "باسم عرفات" في مناشدة وجهها لرئيس المجلس السياسي التابع للحوثيين "مهدي المشاط" أن العصابة التي قتلت أخاه تتكون من المخطط "عصام أحمد حسن المحرابي" والمنفذ "إياد حسن المحرابي"، والمساعد "عادل خالد حسن السفياني".

كما أوضح أن شقيقه الآخر محتجز بشكل غير قانوني منذ خمسة أشهر في سجن مدينة الصالح على ذمة قضية قتل فيها شخص من بيت المحرابي خلال مشاركتهم في واقعة تقطع لشاحنه تحمل بضاعة تابعة له في خط تعز عدن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook