الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«بر الأحساء» تحتفل بعيد الفطر وتكرم 26 موظفًا متميزًا (صور)

جمعية البر بالاحسان -... تكريم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كرمت جمعية البر بالأحساء، اليوم الأحد، 26 موظفا وموظفة تميزوا في أداء المهام الموكلة لهم ضمن عملهم خلال عام 2021م.

اضافة اعلان

كما أعلنت الجمعية، في بيان لها اليوم عبر موقعها الرسمي، تكريم الموظف عبدالعزيز بن حمد البدر بعد خدمة استمرت 19 عاما، خلال الاحتفال الذي أقامته الجمعية بمناسبة عيد الفطر المبارك بمقر الإدارة العامة بحضور أمين عام الجمعية المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر وعدد من منسوبي الجمعية ومراكزها.

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية تحرص في كل عام على إقامة احتفال عيد الفطر المبارك بمشاركة الجميع جرى خلالها تبادل التهاني والتبريكات وسط أجواء أخوية بين منسوبي الجمعية والتي تأتي تؤكد عمق العلاقات الطيبة التي تربط الجميع فيما بينهم.

وأضاف البوسيف بأن أمين عام الجمعية المهندس صالح ال عبدالقادر كرم 26 موظف وموظفة من منسوبي الجمعية على هامش حفل عيد الفطر المبارك نظير جهودهم المتميزة التي بذلوها خلال عام 2021م.

وأضاف أن الموظفين الذين تم تكريمهم هم : "محمد بوحليم، نادية الدعيلج، لطيفة الديري، عبدالله البوسيف، حسن عبداللطيف، احمد شلبي، عبدالعزيز العطية، عبدالرحمن الجري، محمد شيخ الدين، عبدالعزيز الجمعان، سلطان اليعقوب، خالد الحسن، سعد العطيه، سامي الرجاء، فريح العنزي، إبراهيم بوناصر، شاكر السعيد، ناصر بوصالح، حسن الصقر، عباس العوض، جعفر الفايز، طاهر العبدالعزيز، حيدر العمار، راضي الممتن، صلاح العوض، عبدالله الليلي".

كذلك كرم المهندس صالح الموظف عبدالعزيز البدر بمناسبة تقاعده عن العمل في الجمعية والذي استمر 19 عاما.

بدوره أكد أمين عام الجمعية المهندس صالح آل عبدالقادر في كلمته بهذه المناسبة بأن الجمعية حققت نجاحات متميزة خلال العام المنصرم من خلال نجاح مشاريعها الإغاثية والتنموية والمشاريع الموسمية وكل ذلك كان بفضل الله أولا ثم بفضل جهودكم وعطائكم غير المستغرب من أجل خدمة المستفيدين والمحتاجين بشكل خاص وأبناء المجتمع بشكل عام.

وختم ال عبدالقادر بقوله :"إن الجمعية أمام مرحلة جديدة تتطلب من الجميع البذل والعطاء من أجل مواصلة تميزها الذي عرفت به، حيث لا يخفى عليكم ما حققته الجمعية خلال مسيرتها الكبيرة في 43 عاما مضت، وبتكاتفنا جميعا سنمضي نحو تحقيق أهداف الجمعية ورؤيتها ضمن الخطط الاستراتيجية التي وضعت من قبل الادارة المختصة وتم اعتمادها من القيادات العليا للجمعية".

https://twitter.com/ahsaber_org/status/1523309618482790401

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook