الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشاهد مؤثرة من موقع الحادث المروع الذي أدى لوفاة رئيس جزائية حائل

2022-05-06_01-40-16
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من موقع الحادث الذي تعرض له رئيس المحكمة الجزائية بمنطقة حائل الشيخ محمد عواد العنزي- رحمه الله-.

اضافة اعلان

وأظهر الفيديو مدى الدمار الذي لحق بمركبته ومركبة أخيه الذي تصادم معه على الطريق ما أدى إلى وفاة رئيس المحكمة الجزائية وأخيه وابن أخيهما وإصابة آخرين، فيما نعاه وزير العدل وعدد من القضاة داعين له بالرحمة والمغفرة.

وكان المستشار الشرعي حمد بن عبدالله بن خنين، أعلن وفاة رئيس المحكمة الجزائية بمنطقة حائل الشيخ محمد عواد العنزي، مشيرًا أنه توفى في حادث مروع رفقة أخيه المسؤول الصحي بمستشفى محافظة ‫تيماء عبدالعزيز عواد العنزي، وابن أخيهما.

وأضاف في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الحادث أصيب فيه أيضًا  أخوهما عبدالرحمن وأحمد، بعد تصادم سيارة القاضي مع سيارة أخيه، أثناء توجه الجميع لمعايدة والدهم.

وقال "بن خنين"، عن الشيخ "العنزي" إنه درس تحفيظ القرآن ١٢ عامًا ودرس بكلية الشريعة أربعة أعوام، وعمل قاضيًا منذ خمسة عشر عامًا وإمامًا وخطيبًا وداعية ومؤلف كتب وعضوًا في لجان خيرية.

فيما نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الراحلين داعين لهم بالرحمة والمغفرة والصبر لأهاليهم، كما دعو بالشفاء العاجل للمصابين جراء هذا الحادث الأليم.

[video width="1080" height="626" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/GbNZwbQMVHPb0Ac1.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook