الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

8 آلاف وظيفة شاغرة في مبادرة الطرح الاستثماري بالمدينة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المدينة المنورة:

كشف أمين منطقة المدينة المنورة المهندس خالد طاهر عن أن مبادرة الطرح الاستثماري التي تم تدشينها مؤخراً، تحقق الريادة المستحقة من خلال طرح 111 مزايدة وأكثر من2200 وحدة استثمارية توفر أكثر من 8000 فرصة عمل للشباب السعودي على مساحة تتجاوز أربعة ملايين وأربعمائة ألف متر مربع بأكثر من 56 نشاطاً متنوعة بين استثمارات صغيرة ومتوسطة وكبيرة.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال تدشين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، مساء أمس بمقر أمانة المنطقة مبادرة الطرح الاستثماري التي تهدف لدعم الاستثمار في المدينة المنورة وتستهدف مفاصل التنمية فيها.

وبيَّن أمين منطقة المدينة خلال كلمته بهذه المناسبة، أن أمانة المنطقة ومن خلاله طرح هذه الفرص تهدف إلى دفع عجلة التنمية الاقتصادية بالمنطقة من خلال فرص استثمارية تعتمد على مقومات المدينة وتوظيف مكانتها لدى المسلمين، إضافة إلى توفير مصادر دخل ذاتية لتغطية مصاريف الباب الثالث "التشغيل والصيانة" ثم لتمويل مشاريع الباب الرابع التنموية.

وأشار طاهر إلى أن الأمانة تسعى لتحقيق أفضل عائد استثماري ذي جودة عالية ومردود اقتصادي جيد وذلك بالتعاون مع الشركاء في المبادرة وهم إمارة المنطقة والهيئة العامة للسياحة والآثار والقطاع الخاص ممثل في الغرفة التجارية الصناعية، وذلك لتحديد الأنشطة المناسبة لكل محافظة، مع تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص وموافقة الجهات ذات العلاقة ودعم المستثمرين مما سيوجد تنوع في المشاريع الاستثمارية سواء التعليمية أو الخدمية أو الترفيهية والصناعية.

وأضاف طاهر أنه قد تم إعداد استراتيجية استثمارية لكامل منطقة المدينة المنورة تنطلق من مبدأ التكامل بين الأسواق والسرعة في الإجراء وتوفير أكبر قدر من فرص العمل للسكان المحليين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook