الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بهذه الخطوة.. الآن يمكنك السيطرة على الإعلانات في صفحات "جوجل"

Screenshot_٢٠٢٢٠٥٠٢-١٢٤٤٥٢2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

عندما تشاهد مقاطع من الفيديو على خدمة "جوجل" فإنك تكون عرضة لمشاهدة بعض الإعلانات قبل أو أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو التي اخترتها، ويود الكثير من المستخدمين أن يستريحوا من مشاهدة هذه الإعلانات.

اضافة اعلان

وأتاحت "جوجل" لمستخدميها التحكم بصورة أكبر في نوعية الإعلانات التي تظهر أمامهم، من خلال توسيع نطاق "الفئات الحساسة" المتاحة في قائمة إعدادات التحكم في الإعلانات لتتيح لهم اختيار منع ظهور إعلانات متعلقة بالحمل والأمومة والتعارف وخسارة الوزن، وفقًا لـ"دويتشه فيله".

وستتاح هذه القيود لمستخدمي يوتيوب وغوغل ديسبلاي نتورك، بينما لن تطبق على الإعلانات التي تظهر على صفحات محرك البحث جوجل وجوجل شوبينج للتسوق، وفقًا لموقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.

كما تعتزم شركة جوجل توفيرها أيضاً على خدمة محرك البحث في المستقبل، بحسب ما أكده متحدث باسمها.

وستكون هذه الخدمة الجديدة مفيدة بالنسبة للمتعافين من إدمان المخدرات، وإعلانات الحمل وفقدان الوزن على اعتبار أن هؤلاء الأشخاص لديهم تجارب سيئة في الإدمان أو فترات الحمل أو تربية الأطفال أو هؤلاء الذين يعانون من اضطراب الأكل.

ولا يود بعض المستخدمين مشاهدة إعلانات ملابس وأسرّة الأطفال، بعد مرورهم بتجربة ولادة جنين ميت، حيث تجدد هذه الإعلانات مشاعر الحزن لديهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook