الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. أمطار غزيرة على الهدا غرب الطائف

- - امطار غزيرة على الهدا الان غرب الطايف - - _____________ - لمزيد من التغطية - - حياكم الله على سناب اخبار المطر .. الرابط - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو،  وثق هطول أمطار غزيرة على الهدا غرب محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة، مساء اليوم السبت.

اضافة اعلان

وفي وقت سابق، توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مرتفعات مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة.

كما توقع المركز، أن تكون السماء غائمة جزيئا قد يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية, في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار قد تؤدي الى شبه انعدام في الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية،الجوف وتبوك .

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبية غربية إلى جنوبية بسرعة 10-32 كم/ساعة, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج جنوبية إلى جنوبية شرقية على الجزء الشمالي بسرعة 10-30 كم/ساعة وشمالية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 12-38 كم/ساعة, وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف, وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

[video width="320" height="564" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/امطار-غزيرة-على-الهدا-الان-غرب-الطايف-_____________-لمزيد-من-التغطية-حياكم-الله-على-سناب-اخبار-المطر-..-الرابط-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook