الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يخطط لطرد البعض.. مخاوف في "تويتر" بسبب "إيلون ماسك"

تويتر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

بعد استحواذ ماسك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، سرت أنباء بين العاملين والمسؤولين أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة إلى خفض بعض الوظائف وتقليل أجور بعض المسؤولين بالشركة، حيث يتطلع إلى تأمين التمويل لشراء "تويتر" وفقًا لتقرير "نيويورك بوست" الأمريكية.

اضافة اعلان

ومن ضمن هؤلاء المسؤولين في "تويتر" الذين يخافون من الاستغناء عنهم كبيرة المحامين، فيجيا قاد، والتي تتقاضى أجورًا عالية وصلت إلى 17 مليون دولار خلال العام الماضي.

وكان ماسك قد غرد بصورة قاد، البالغة من العمر 48 عاماً، ووصفها بأنها غافلة عن "التحيز الليبرالي" على منصة العصفور الأزرق، وذلك عقب ظهورها ورئيسها التنفيذي السابق جاك دورسي، في بودكاست بعنوان "تجربة جو روغان" في عام 2019، وواجههم الصحفي المحافظ تيم بول حول حالات تم فيها حظر أصوات اليمين من "تويتر".

ويبدو أن قاد وزملاءها في الشركة قاموا بحظر الروابط المؤدية إلى تغطية صحيفة "نيويورك بوست" لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر بايدن، فوصف ماسك الحظر بأنه "غير ملائم بشكل لا يُصدق".

وقام "تويتر" بحظر المقال في الأسابيع التي سبقت الانتخابات الأمريكية، وذلك تحت زعم أنه "محتوى تم الحصول عليه من خلال القرصنة ويحتوي على معلومات خاصة".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook