السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

3 إصدارات جديدة لمركز التأصيل للدراسات في معرض الكتاب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

خالد الغفيري - متابعات:
يشارك مركز التأصيل للدراسات والبحوث بـ22 إصدار ضمن معرض الرياض الدولي للكتاب في دورته الحالية  عبر دار الميمان للنشر والتوزيع.اضافة اعلان
حيث ترى النور في المعرض ثلاثة إصدارات جديدة وهي التسليم للنص الشرعي والمعارضات الفكرية المعاصرة للمؤلف فهد بن صالح العجلان، ومناهج الاستدلال على مسائل العقيدة الإسلامية في العصر الحديث "مصر نموذجا" للمؤلف الدكتور أحمد قوشتي عبدالرحيم مخلوف، والاستشراق عند إدوارد سعيد.. رؤية إسلامية للمؤلف الدكتور تركي بن خالد الظفيري.
وتعتبر هذه الإصدارات أحد مشاريع المركز وخدماته حيث يعمل على نشر البحوث العلمية التي تساهم في بناء منهج فكري متماسك عبر منهج علمي رصين فضلاً عن نشر الدراسات الفكرية التي تهم أبناء الأمة بلغة معاصرة ومنهج شرعي أصيل يعالج الشبهات التي تطرحها الاتجاهات الفكرية الضالة والتي تشكك في المسلمات العقدية للأمة الإسلامية.
يذكر بأن مركز التأصيل للدراسات والبحوث هو مركز علمي ثقافي غير ربحي يشرف عليه فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحيم بن صمايل السلمي ويُعنى بتأصيل العقيدة الإسلامية بمنهج علمي وينقد المذاهب الفكرية المعاصرة من الناحية الشرعية والواقعية، ويعتمد على الكتاب والسنة وفق منهج السلف الصالح ويتخذ الوسطية والاعتدال منهجاً علمياً وسلوكياً، ويعتمد على معايير البحث العلمي ومقاييسة النقدية واتخاذ الموضوعية طريقة في الوصول إلى النتائج.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook