الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محافظ تثليث يفتتح مبنى مكتب تعليم المحافظة الحديث

محافظ تثليث سعد بن سفر بن زميع
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بيشة:

افتتح محافظ تثليث سعد بن سفر بن زميع مبنى مكتب التعليم الحديث في المحافظة بحضور مدير عام تعليم منطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان ومدير تعليم محافظة بيشة سعد بن سالم آل سالم وعدد من المسؤولين.

اضافة اعلان

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمدير مكتب التعليم في محافظة تثليث عبدالعزيز بن عبدالله آل فجحان رفع فيها مشاعر منسوبي تعليم محافظة تثليث تجاه قيادة البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، مشيداً بما تحقق من إنجازات منذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

كما ثمن الفجحان ما يقدمه وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل من دعم واهتمام بالقطاع التعليمي، مؤكداً أن محافظة تثليث تمثل مساحة كبيرة من منطقة عسير وفيها نسبة كبيرة من المدارس المنتشرة بين المراكز التابعة لها.

وقال إن مكتب تعليم تثليث يعد المبنى الحديث والأول في المحافظة ويسهم في خدمة قطاعين تعليميين حيث بلغت تكلفة المبنى أكثر من 9 ملايين ريال كما يسهم في متابعة سير العملية التعليمية، مؤكداً أن المكتب بفضل الله أصبح اليوم مستقلا في الجانب الإداري والمالي والتربوي والتعليمي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook