الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الشيخ المنيع يلتقي طلبة العلم والدعاة في جازان

000-5613439471431972582990
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جازان:

التقى عضو هيئة كبار العلماء، الشيخ الدكتور عبدالله بن سليمان المنيع، اليوم، الدعاة وطلبة العلم بمنطقة جازان، وذلك في جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة جازان.

اضافة اعلان

وذكّر الشيخ المنيع خلال اللقاء "بنعمة الإيمان" التي منّ الله بها على عباده، والنعم التي تفضل الله بها على بلادنا المباركة من كونها مهبط الوحي، وتضم الحرمين الشريفين، إلى جانب نعم الأمن والطمأنينة، والتعاون، والتآخي، التي تتطلب رعايتها بإخلاص العبادة لله سبحانه وحده، مؤكداً أن دولتنا المباركة قامت على أسس الشريعة الإسلامية السمحة.

ونوه بالدور الكبير للدعاة في كشف الشبهات، وبيان عورها، وتبيان الهدى والصراط المستقيم، مؤكداً أن الدعوة إلى الله يجب أن تُبنى على الوسطية، والاعتدال، والوضوح، ورعاية الحقوق، وأن تكون الدعوة ممن هو أهل للدعوة من حيث التأهيل العلمي، وكون الداعية أسوة في قوله، وفعله، ومسلكه، وسيرته.

وأثنى الشيخ "المنيع" على الدور الذي يقوم به رجال الأمن والقوات العسكرية في رباطهم على الحدود، وحفظهم لأمن الوطن، وحماية بلاد التوحيد، عاداً الدفاع عن الدين والوطن أعظم الأعمال، سائلاً الله تعالى لهم التوفيق، والعون، والسداد، والتأييد، والثبات.

واختتم الشيخ "المنيع" اللقاء بالإجابة عن أسئلة واستفسارات المشاركين والحضور.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook