الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«حسن الخاتمة».. تحجبت من ملك الموت ودفنت في أول ليالي العشر وهي صائمة

الشيخ الدكتور عبدالله العسكر يروي قصة 'نوره بنت ناصر بن راشد الي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

كشف الشيخ الدكتور عبدالله العسكر عن قصة من عجائب زماننا، حيث أكد عن شهود عدول رأوا "نورة بنت ناصر بن راشد اليمني" رحمها الله، أثناء وفاتها، أنها قالت لمن حولها "غطوا وجوهكم" هناك رجل!

اضافة اعلان

وفي فيديو متداول للشيخ الدكتور عبد الله عسكر، يحكي عن مشهد من مشاهد حياة الراحلة، رحمها الله، وهو مشهد موتها، يقول: كانت مريضة لسنوات، لكنها كانت واعية وفي عقلها تماما.

ويضيف عسكر: تقول ابنتها، في آخر لحظة وآخر ساعة، يوم الخميس الماضي، وكانت صائمة، أحسست منها باضطراب في موازين ضغط الدم، فحاولت أن أعطيها شيئا من الدواء، فدفعتني وقالت: لا أخذ شيء أتريدون أن تحرموني من الصيام!!!

بعدها يقول الشيخ: ثم نظرت إلى الباب فأخذت الغطاء وغطت وجهها، وقالت في عجل تغطوا تغطوا.. تقول ابنتها: استغربت ايش اتغطوا ما في شيء ناحية الباب؛ فقالت: هذا اللي جاي هذا اللي جاي، اتغطي.

تقول ابنتها، بعدها بلحظات، وجدنها تقول: أشهد أن لا إلا الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، لا حول ولا قوة إلا بالله، لا حول ولا قوة إلا بالله، ثم خرج منها نفس بسيط، وكأنها (زفرة) وأطبق فمها.

يقول الشيخ: هذا المشهد في دقيقة أو أقل، قد خرجت روحها بهذه البساطة، خاتمة جميلة، ماتت وهي صائمة، وكان آخر كلامها لا إله إلا الله، وفي شهر رمضان، ثم دفنت في أول ليلة من ليال العشر الآواخر من رمضان.

[video width="352" height="640" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/الشيخ-الدكتور-عبدالله-العسكر-يروي-قصة-نوره-بنت-ناصر-بن-راشد-الي.mp4"][/video] https://twitter.com/news_of_kharj/status/1518118989058256901?s=24&t=8FRqxftwX-iljuKmIXYGpA
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook