الأربعاء، ٩ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

«نجم» تتراجع.. أول تعليق من صاحب المركبة التي سقطت عليها النخلة

«نجم» تتراجع.. أول تعليق من صاحب المركبة التي سقطت عليها النخلة

تواصل- فريق التحرير:

تراجعت شركة نجم، عن قرارها تحميل مواطن سقطت نخلة على مركبته نسبة تحمله الأضرار والتي كانت 100%.

وقالت الشركة في بيان صحفي: “إشارة إلى ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول الحادث المروري الذي وقع على طريق الدائري الشمالي بمدينة الرياض بتاريخ 21 أبريل 2022 في الساعة 4:20 مساء، حيث أدت الظروف الجوية إلى سقوط نخلة على إحدى المركبات السالكة للطريق”.

وأضافت: “بداية نحمد الله على سلامة قائد المركبة ومرتادي الطريق و نود التوضيح بأنه بعد مراجعة طلب الاعتراض المقدم من العميل حسب الإجراءات النظامية بالشركة تم معالجة الاعتراض وتصحيح الخطأ وتحديد النسبة الصحيحة للحادث وذلك بعد دراسة كافة المعطيات حول الحادث”.

وأكدت شركة نجم أن خدمة الوطن والمواطن والمقيم هي هدفنا الأساس، ومن منطلق مبادئ حماية العملاء تؤكد نجم حق أطراف حوادث المركبات حال وجود اعتراض أو أي من مسببات الشكوى لدى اطراف الحادث بالطرقات.

كما أن نجم تعمل ضمن سياسات عمل واجراءات تراجع بشكل مستمر من الجهات الرقابية والاشرافية بما يضمن سلامة ودقة التقارير.

من جانبه علق المواطن سعود السعيد الذي تعرضت مركبته للأضرار بسبب سقوط نخلة عليها، عبر حسابه على “تويتر” وقال : بعد أن تجاوزت حادثة النخلة الحمد الله بخير.. قدر الله ولطف”.

وتابع :” أشكر كل من سأل عني، بفيض مشاعركم تجاوزت هذا الحادث.. أشكر مرورالرياض على حسن تعاونه”.

وأضاف :” سؤالي إلى (نجم) لماذا تم تحميلي الخطأ بنسبة 100٪ ؟!”.

وغرد مجددًا بعد حالة الجدل، قائلًا :” حادثة النخلة أصبحت صفرا.. أتقدم بالشكر لمدير مرور المملكة اللواء د.سلمان الجميعي على تواصله ومتابعته لتبعات الحادث الذي تعرضت له”.

وواصل :” كما أشكر نائب رئيس العمليات بشركة نجم لمسارعته بتشكيل لجنه لتعديل التقرير لتصبح نسبة تحملي صفر %.. والشكر موصول للجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *