الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غضب عارم بدولة عربية.. تشييع جثمان طفلة داخل مدرستها على مرأى من جميع الطلاب(فيديو)

غضب رسمي وشعبي من تشييع جثمان طفلة بمدرسة ابتدائية أمام الأطفال بتونس.. فيديو - -
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

سادت حالة من الغضب الكبير بين التونسيين ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو لتشييع جثمان طفلة داخل مدرستها على مرأى من الطلاب في المدرسة.

اضافة اعلان

وأظهر الفيديو تشييع جثمان طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، بعد وفاتها بأزمة قلبية، حيث تم تشييع جثمانها داخل المدرسة بحضور عدد كبير من الطلاب.

وحسب إعلام محلي، قام المسؤولون على المدرسة بتنظيم مراسم تشييع جثمان الطفلة بساحة المدرسة، حيث يظهر في الفيديو المتداول حمل 4 مدرسين لجثمان الطفلة قبل أن يتم وضعها وسط الساحة، ويلقى عدد منهم كلمات تأبين فيما شكل الأطفال الحاضرون حلقة كبيرة حول جثمان الراحلة.

وتسبب انتشار الفيديو في ردود فعل غاضبة من قبل جهات رسمية وشعبية استنكرت الواقعة، لما لها من آثار وانعكاسات سلبية وخطيرة على صحة الأطفال النفسية والذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 سنة.

وأعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ عن فتح تحقيق في الحادثة.

كما أدانت وزارة التربية التونسية ما وصفته بالفعل اللامسؤول، لما "له من انعكاسات سلبية بالغة على سلامة الصحّة النفسيّة للأطفال".

[video width="202" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/غضب-رسمي-وشعبي-من-تشييع-جثمان-طفلة-بمدرسة-ابتدائية-أمام-الأطفال-بتونس..-فيديو-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook