الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يبكي ويداه خلف ظهره.. الشرطة الأمريكية تقبض على طفل يبلغ 8 أعوام لسبب غير متوقع (فيديو)

An 8-year-old Black boy in New York was detained for allegedly stealing a bag of chips from a store. A bystander reacted and filmed the moments the of (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

ألقت شرطة نيويورك القبض على طفل أسمر البشرة، يبلغ من العمر 8 أعوام، ووثق أحد المارة واقعة القبض على الطفل بالفيديو، وحاول التحدث مع رجال الشرطة.

اضافة اعلان

وانتشر المقطع المصور الذي يظهر القبض على الطفل، وبلغ عدد مشاهداته قرابة 5 ملايين مشاهدة على "تويتر، ويظهر الصبي باكيا ويداه خلف ظهره، بينما يقتاده ضابط شرطة أبيض إلى سيارة دورية، ويسمع صوت مصور الفيديو وهو يقول للشرطي "ما الذي ستفعله؟"، ليجيبه الأخير وهو يمسك بالصبي "خمن ما الذي سأفعله".

ويرد شرطي آخر بأن الصبي سرق كيس من رقائق البطاطس "شيبس"، قبل أن يتهمه المصور بمعاملته على أنه "مجرم" ويعرض دفع ثمن كيس الرقائق، فيما أفادت شرطة نيويورك، رسميا، أنها بدأت في إجراء تحقيق حول مقطع الفيديو.

من جانبها، وصفت حاكمة ولاية نيويورك الفيديو بأنه "يفطر القلب"، وقالت للصحفيين: "الكثير منا آباء وأمهات، ولا يسعكم إلا أن تتخيلوا خوف الطفل لأنه كان عليه أن يعيش هذه التجربة".

بينما نشرت شرطة سيراكيوز في نيويورك، بيانا، عبر "تويتر" قالت فيه، إن: "الحادث بما في ذلك سلوك الضباط والكاميرات قيد المراجعة"، لافتة إلى أن "القاصر المشتبه بقيامه بالسرقة لم يتم تقييده بالأصفاد"، وأنه "تم وضع الطفل في سيارة دورية ونقله مباشرة إلى منزله، حيث التقى الضباط مع والده ولم يتم توجيه أي تهمة إليه".

[video width="320" height="320" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/An-8-year-old-Black-boy-in-New-York-was-detained-for-allegedly-stealing-a-bag-of-chips-from-a-store.-A-bystander-reacted-and-filmed-the-moments-the-of-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook