الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هاتف إرشادي لمعالجة مشكلات طلاب الرياض النفسية خلال الاختبارات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

خصصت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض هاتفاً إرشادياً لجميع طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية لمعالجة أي مشكلات نفسية أو اجتماعية أو تربوية يواجهها أي طالب أو أسرته أثناء الاختبارات.

اضافة اعلان

وأوضح مدير التوجيه والارشاد زيد العسكر، إنه نظراً لبدء الاختبارات للفصل الدراسي الثاني وما يصاحبها من قلق وتوتر نفسي لدى بعض الطلاب وما يطرأ من تساؤلات لدى الطلاب وأسرهم، فقد تم تخصيص هاتف إرشادي يتولى الرد عليه مجموعة من المتخصصين في التوجيه والإرشاد والاختصاصيين النفسيين والاجتماعيين خلال الفترة من يوم الاحد 28/7/1436هـ وحتى يوم 16/8/1436هـ يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء.

وأشار الى أن هذا الهاتف يتولى الرد عليه متخصصون ومشرفو توجيه وإرشاد، كما تم تخصيص ثلاثة أرقام للاتصال، وهي 4654243 - 4654340 – 4654998 – والتحويلات رقم 116 / 107.

ودعا العسكر كافة الطلاب وأولياء أمورهم وأسرهم عموماً والمعلمين كذلك إلى المبادرة بالاتصال والاستفسار حول أي مشكلة تواجههم لمساعدتهم في تقديم الرأي والحل المناسب، وختم حديثه مؤكدا أن قسم الخدمات الإرشادية يقدم خدماته لجميع المدارس وأولياء أمور الطلاب في كل ما يريدون طوال العام ويدرس الحالات الإرشادية الكبيرة التي لا تستطيع المدرسة معالجتها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook