الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأوقاف الفلسطينية: العدوان على الأقصى كان لتنفيذ هذا المخطط الصهيوني

1458181
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشفت وزارة الأوقاف الفلسطينية، أن العدوان على الأقصى إيذان بتنفيذ إسرائيل مخططها لإقامة الهيكل المزعوم على أنقاض المسجد.

اضافة اعلان

وأوضحت أن الشعب الفلسطيني لن يسمح بتمرير هذه المؤامرة مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات، مؤكدة أن ما يتعرض له المسجد الأقصى من عدوان تجاوز الخطوط الحمراء.

وأكدت أن الصمت أمام العدوان سيحفز قادة الاحتلال على استكمال مخطط هدم الأقصى، داعية لإعلان النفير العام والتحرك على كافة المستويات لوقف العدوان الخطير على الأقصى.

فيما أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن الشعب والمقاومة لن يصمتا كثيرا عن انتهاكات الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى.

كما طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، الإدارة الأمريكية بالخروج عن صمتها ولجم الاحتلال والتدخل لوقف التصعيد الصهيوني على المسجد الأقصى، لافتة إلى أن البيانات الدولية والأمريكية الشكلية شجعت الاحتلال على تكرار جريمته ضد الأٌقصى والمصلين، مؤكدة أن ازدواجية المعايير الدولية وسياسة الكيل بمكيالين باتت تهدد ركائز النظام العالمي، وتوفر الغطاء للاحتلال وانتهاكاته الوحشية.

يأتي هذا في الوقت الذي قام فيه مستوطنون صهاينة فجرًا، باقتحام باحات المسجد الأقصى تحت حماية قوات الاحتلال وسط اعتقالات في صفوف الفلسطينيين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook