الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مقطع صوتي متداول للشيخ «ابن باز» يتحدث عن النصف الآخر من رمضان.. اغتنموا أيامه ولياليه

مع العلامة_ابن_باز -رحمه الله- في رمضان - كان للشيخ كلمة في مثل هذا اليوم 16 من رمضان - فاستمعوا إلى توجيهه .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع تسجيلي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الشيخ عبد العزيز بن باز، مفتي المملكة السابق رحمه الله، وهو يوجه حديثه للمسلمين في اليوم السادس عشر من شهر رمضان ويحثهم فيه على الاجتهاد في العمل والتوبة من الذنوب والآثام.

اضافة اعلان

وقال الشيخ ابن باز، رحمه الله، "إن شهر رمضان قد مضى أكثره، ويُشرع للمسلم كلما تقدم الشهر أن يزيد في العمل ويستدرك البقية لأنه شهر كريم تضاعف فيه الحسنات".

وتحدث المفتي السابق للمملكة عن واجبات المسلم في بقية الأيام من شهر رمضان، وقال إن المؤمن يجتهد في الخير في بقية هذا الشهر الكريم ويغتنم أيامه ولياليه، مع سؤال الله التوفيق والإعانة والقبول والمغفرة، مع الإخلاص والصدق والرغبة فيما عند الله تعالى.

وأكد الشيخ (رحمه الله) أن المسلم عليه أن يجتهد في حفظ أيامه ولياليه، وفي حفظ بقية عمره، وفيما يستقبله من الزمان بالجد والاجتهاد وطاعة الله، والتوبة من الذنوب والآثام؛ فالإنسان من أهل الخطأ لقول النبي (صلى الله عليه وسلم) "كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون".

[video width="320" height="320" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/مع-العلامة_ابن_باز-رحمه-الله-في-رمضان-كان-للشيخ-كلمة-في-مثل-هذا-اليوم-16-من-رمضان-فاستمعوا-إلى-توجيهه-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook