الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخرمة.. «ابتدائية الشاطبي» تكرم مديرها ابن رازح بمناسبة إحالته للتقاعد

IMG_5771
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - محمد السبيعي:

احتفلت ابتدائية الإمام الشاطبي بمحافظة الخرمة بتكريم مديرها سعود بن عبدالله بن رازح السبيعي، بمناسبة إحالته إلى التقاعد. شهد حفل التكريم حضور مدير مكتب التعليم بالخرمة عبدالعزيز الحجي، ومشرفي المكتب وعدد كبير من المعلمين وأولياء الأمور. بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها كلمة لمدير المدرسة الحالي محمد نمر السبيعي شكر فيها ما قدمه المحتفى به للعملية التعليمية، ونوّه أن الاحتفاء به أقل مما يستحقه.

اضافة اعلان

ثم تحدث مدير مكتب التعليم بالخرمة قائلاً: "إن مواقف المحتفى به كثيرة؛ ومن أبرزها قيادته لأحد المجمعات التعليمية بالمحافظة بعد عزوف أغلب مدراء المدارس عنه، إلا أنه أبدع في قيادة المجمع ورفعه لمصاف المجمعات المتميزة بالمحافظة".

أعقب ذلك، كلمة شكر وتقدير السبيعي الذي وجهها لكل صغير وكبير شاركه طيلة السنوات التي قضاها في التعليم مبينا انه يتمنى الرجوع الآن للميدان التعليمي للأخذ بأيدي الطلاب نحو بيئة تعليمية جديدة.

وفي الختام تم تكريم السبيعي في احتفالية تعد الأبرز في تاريخ تكريم المتقاعدين من سلك التعليم على مستوى المحافظة كونها جمعت عدداً كبيراً من مدراء المدارس والمعلمين.IMG_5771 IMG_5759 IMG_5723 IMG_5714

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook