الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. متحدث "الإسكان": الوحدات السكنية تحت الإنشاء تشهد تزايداً عالياً على مستوى المدن الرئيسة

متحدث وزارة الشؤون البلدية.. -سيف سويلم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

قال المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، سيف السويلم، إن الوزارة تنظم برنامجًا سكنيًا في ظل توفيرها لمجموعة من الحلول والخيارات، مؤكدًا أنها تهدف من خلال ذلك إلى ترك القرار للأهالي لاختيار ما يلائمهم من خيارات وحلول على حسب قدرتهم الشرائية ورغباتهم الأسرية.

اضافة اعلان

وأشار إلى خيار الوحدات السكنية الجاهزة، وقال إنه من أبرز الخيارات المفضلة للأسر في مختلف مناطق المملكة عبر الاستفادة من القرض العقاري.

وتحدث السويلم عن خيار الوحدات السكنية تحت الإنشاء والذي يشهد تزايدًا عاليًا على مستوى المدن الرئيسة خصوصًا أنها تشهد العدد الأكبر من هذه المشروعات بالشراكة مع المقاولين العقاريين في الرياض، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة، والدمام.

واختتم المتحدث الرسمي للوزارة الخيارات المطروحة بالتحدث عن خيار البناء الذاتي والذي يُفضل بشكل أكبر في بعض المحافظات في ظل توافر الأراضي ورغبة المواطنين في هذه المحافظات في بناء أراضيهم بشكل ذاتي.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/المتحدث-الرسمي-لوزارة-الشؤون-البلدية-والقروية-والإسكان-س.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook